Sunday, June 12, 2011

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» اكمل مكان النقاط تتغير حياتك ..,,!!




ادعو كل منكم يجيب ورقة فاضيه يكتب عليها التالي 

كان: .................... 
رحمة الله عليه : ................................. !!


املأ الفراغ الأول باسمك 

والثاني ..

ماذا سيكتب بهذا الفراغ ؟؟


هل فكرت ما الذي تريده أن يكتب 

كنت ماذا؟

كنت مديرا لمدرسة ؟ 

كنت وزيرا ؟ 

كنت رئيسا لشركة ضخمة ؟ كنت عميدا في جامعة ؟ 

كنت دكتورا مشهورا؟ 

كنت رياضيا بارعا ؟

... ثم ماذا؟

ماذا قدمت للحياة من أرث ينتفع به غيرك!!

أين بصمتك؟ 

أين العمل الذي سيذكرك وسيثني عليك بعد انقطاعك عن الدنيا؟

أين العمل الذي سينفعك في آخرتك؟ 

. للأسف أن كثير منا لا يعرف اجابة هذه الأسئلة 

يظن أنه تعب وجاهد وضحى وقدم وركب المستحيل والصعب 

واذا جاء ليملأ الفراغ في العبارة

وقف مذهولا

وضحك باكيا

هنا يكتشف الحقيقة 

فهناك فرق شاسع بين حقيقة ما إذا كان الشخص

 فاعل أو فعّال في المجتمع،

فالشخص يكبر بإنجازاته وإرثه المعرفي أو المادي الذي يخلّفه في الدنيا 

لا الذي يكسبه منها
...

وكن رجلا إن اتوا بعده 

يقولون مر وهذا الأثر






`·.¸¸.·¯`··._.· (همس الغروب) `·.¸¸.·¯`··._.·



عندما ترى الظلام من حولك قد انتشر واسدل بظلاله على كل جميل في حياتك
لا تيأس من تلمس طريقك لتصل الى بصيص النور الذي سيعيدك الى طريق
السعادة والحياة وينقذك من طريق الضياع والفشل

انظر وابحث ولا تستسلم

فلا بد ان تجد ..,
بصيص الامل

هيا لنسير معا على طريق ..,
التفاؤل والامل 








--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment