حلو نعيش " الحب " بقلوب الأطفآل ,!
وأحلى لو إن العمر كله { طفوله }
ااذا رسائلى تزعجكـ ... أتمنى إخبآرى
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحية والسلام أخواني الأعزاء
بعض السيارات يشتكي أصحابها من أرتفاع حرارتها
حتى بعد قيامه بتغير كل قطع نظام التبريد
رديتر بلف ليات ماء مروحة وتماتيك المروحة وزن بلوف
غطاء رديتر وزن جربكس .....الخ
ومع ذلك يشكو من أرتفاع حرارة سياراته
إذن المشكلة هي في وجه رأس المحرك فيه تنسيم
يسبب أرتفاع الحرارة 100 %
ومن أجل توفير المال والجهد عليك
بدل فك راس المحرك وتغير الوجه ودفع أموال طائلة
بأمكانك معالجة المشكلة بــ 5 ريال فقط
وتنتهي المشكلة بإذن الله تعالى
المطلوب منك أن تفتح غطاء الرديتر صباحاً والسيارة باردة
وتشغيلها حتى تصل لدرجة حرارة التشغيل العادية
أو 10 دقائق تكون شغالة والغطاء مفتوح والماء (فل) يعني مليان
للأخر وراقب فتحة الرديتر إذا وجدت فقاعات ماء صغيرة وقليلة تظهر
بعد فترة وفترة لمدة 15 دقيقة متواصلة
أحياناً تكون الفقاعات طبيعية أول 5 دقائق وتنقطع بعدها
أما إذا أستمرت لأكثر من ربع ساعة فتأكد يقيناً بأن وجه رأس المحرك
لديك فيه تنسيم للضغط
كما هو الحال في هذا المقطع
http://www.youtube.com/watch?v=7Uyhj...eature=related
الحل هو مادة تباع في البناشر أو محلات زينة السيارات ومنها
أنواع كثيرة ولكن مفعولها واحد وهو سد وإصلاح
الشقوق في منظومة التبريد تتكون من خليط
من السيراميك الصناعي والنحاس ومواد أخرى
تسد مناطق التهريب سواء كان من :
من وجه الراس
من طبات الرديتر والمحرك
من ليات وخراطيش الماء
من طرنمبة الماء
من رديتر المكيف الحار تحت الطبلون
ولاتحتاج للألغاء ليات الماء المتجه للرديتر المكيف الحار بعد اليوم
من حتى غطاء الرديتر أيضاً
وأشهر هذه المواد هو من أنتاج شركة عملاقة
متخصصة في هذه الأمور
شركة ABRO
وهذه بعض منتاجاتها
النوع المفضل لدي ومجرب على أكثر من سيارة هو
النوع الأول بـ 5 ريال مجربه شخصياً من 10
سنوات على أغلب سياراتي التي أستخدمتها
وكانت النتيجة ممتاااااازة حتى بعت بعضها والبعض
الآخر لازال في الخدمة ولا تشكو من مشاكل
وبأمكانك أيضاً وضع هذه المادة حتى وإن لم يكن لديك
مشكلة في نظام التبريد للسيارات التي تعدى ممشاها
فوق 180 ألف كيلو كخطوة أحترازية قبل وقوع
المشكلة وتفاقم الأمر فهي تعتبر كخط دفاع أولي
ملاحظة مهمة جداً جداً
هذه المادة تنفع فقط لمن لديهم تنسيم خفيف فقط
أما من يفتح غطاء الرديتر ويشغل السيارة صباحاً
ويفووور الماء من الرديتر بسرعة فهذا يجب أن يفتح
المحرك في ورشة ويصلح العطل لأن المادة لا تسد
الشقوق التي تتعدى 2 سم بالكثير في إرشادات
الأستخدام المادة
ومن رأي الشخصي أن يضع هذه المادة قبل الذهاب
للورشة لعل وعسى أن تكفيه الخساير
وعلى قولة المثل
أما لقحت ولا ما ضرها الجمل
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
www.alsea7.com
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي
No comments:
Post a Comment