Friday, October 29, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» أصلح وجه رأس محرك سياراتك بــ 5 ريال فقط طريقة مجربة وفعالة في بداية المشكلة











حلو نعيش " الحب " بقلوب الأطفآل ,!

وأحلى لو إن العمر كله { طفوله
}





ااذا رسائلى تزعجكـ ... أتمنى إخبآرى



 

 

 








 


    

 

 

 

 

مجموعة سر الحياه ~ http://groups.yahoo.com/group/seralhaiaa/

 

 Click for Kuwait, Kuwait Forecast

 

 

 



 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

بعد التحية والسلام أخواني الأعزاء

بعض السيارات يشتكي أصحابها من أرتفاع حرارتها

حتى بعد قيامه بتغير كل قطع نظام التبريد

رديتر بلف ليات ماء مروحة وتماتيك المروحة وزن بلوف

غطاء رديتر وزن جربكس .....الخ

ومع ذلك يشكو من أرتفاع حرارة سياراته

إذن المشكلة هي في وجه رأس المحرك فيه تنسيم

يسبب أرتفاع الحرارة 100 %

ومن أجل توفير المال والجهد عليك

بدل فك راس المحرك وتغير الوجه ودفع أموال طائلة

بأمكانك معالجة المشكلة بــ 5 ريال فقط

وتنتهي المشكلة بإذن الله تعالى

المطلوب منك أن تفتح غطاء الرديتر صباحاً والسيارة باردة

وتشغيلها حتى تصل لدرجة حرارة التشغيل العادية

أو 10 دقائق تكون شغالة والغطاء مفتوح والماء (فل) يعني مليان

للأخر وراقب فتحة الرديتر إذا وجدت فقاعات ماء صغيرة وقليلة تظهر

بعد فترة وفترة لمدة 15 دقيقة متواصلة

أحياناً تكون الفقاعات طبيعية أول 5 دقائق وتنقطع بعدها

أما إذا أستمرت لأكثر من ربع ساعة فتأكد يقيناً بأن وجه رأس المحرك

لديك فيه تنسيم للضغط

كما هو الحال في هذا المقطع

http://www.youtube.com/watch?v=7Uyhj...eature=related


الحل هو مادة تباع في البناشر أو محلات زينة السيارات ومنها

أنواع كثيرة ولكن مفعولها واحد وهو سد وإصلاح

الشقوق في منظومة التبريد تتكون من خليط

من السيراميك الصناعي والنحاس ومواد أخرى

تسد مناطق التهريب سواء كان من :

 
من وجه الراس

من طبات الرديتر والمحرك

من ليات وخراطيش الماء

من طرنمبة الماء

من رديتر المكيف الحار تحت الطبلون

ولاتحتاج للألغاء ليات الماء المتجه للرديتر المكيف الحار بعد اليوم

من حتى غطاء الرديتر أيضاً

وأشهر هذه المواد هو من أنتاج شركة عملاقة

متخصصة في هذه الأمور

شركة ABRO

وهذه بعض منتاجاتها

http://img.auctiva.com/imgdata/0/5/9/5/0/2/webimg/323193502_o.jpg

http://img.auctiva.com/imgdata/0/5/9/5/0/2/webimg/323193474_o.jpg

http://www.auto-bar.co.uk/products/images/uploads/Abro-stop-leak.gif

النوع المفضل لدي ومجرب على أكثر من سيارة هو

النوع الأول بـ 5 ريال مجربه شخصياً من 10

سنوات على أغلب سياراتي التي أستخدمتها

وكانت النتيجة ممتاااااازة حتى بعت بعضها والبعض

الآخر لازال في الخدمة ولا تشكو من مشاكل

وبأمكانك أيضاً وضع هذه المادة حتى وإن لم يكن لديك

مشكلة في نظام التبريد للسيارات التي تعدى ممشاها

فوق 180 ألف كيلو كخطوة أحترازية قبل وقوع

المشكلة وتفاقم الأمر فهي تعتبر كخط دفاع أولي

ملاحظة مهمة جداً جداً

هذه المادة تنفع فقط لمن لديهم تنسيم خفيف فقط

أما من يفتح غطاء الرديتر ويشغل السيارة صباحاً

ويفووور الماء من الرديتر بسرعة فهذا يجب أن يفتح

المحرك في ورشة ويصلح العطل لأن المادة لا تسد

الشقوق التي تتعدى 2 سم بالكثير في إرشادات

الأستخدام المادة

ومن رأي الشخصي أن يضع هذه المادة قبل الذهاب

للورشة لعل وعسى أن تكفيه الخساير

وعلى قولة المثل

أما لقحت ولا ما ضرها الجمل

 

 

 



--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment