Wednesday, October 27, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» ما يعقلها إلا شايب، وهنا تظهر حكمة الكهول

 


bsm.gif

سياره بها رجل خمسيني وقور وثلاث نسوه ضايقتني في طريقي ونفرزتني

1.gif

وأقتربت منها في لحظه غضب وقلت للرجل

2.jpg

( وربي لولا اللي معك اني لأمرمط كرامتك بالارض تقلع تقلع)

3.jpg


4.jpg

اثرذلك بي وصارحت والدي بزلتي فما كان منه الا وان صد عني وقال لي (سلف ودين وعسى ردها بالدنيا أرحم لك)

5.jpg


6.jpg

فتحت الباب وزوجتي تترجاني تكفى اتركه قلتلها: انطمي

7.jpg


8.jpg


8-2.jpg

وصفقني على الطائر برجله اليسرى في رقبتي وسقطت مغشيا علي وتجمع الشعب الفاضي دوما وقام سائق ليموزين سوداني غير مشكور بأفراغ قاروره ماء على ام رأسي وأفقت بعد دقائق وانا لا أتذكر شيئأ وبدأت أنظر حولي وش صار بالدنيا ليه غرفه نومي كذا وعندما نظرت لسيارتي ولمحت زوجتي بها وهي تضع يدها على رأسها حسره على اسدها المزيف الفشفاشـي بدأت أتذكر وياليت الارض تبلع زيرها او ذيخها وقمت من مكاني وانا اسمع من خلفي (شاهد ملقوف ) يقص القصه على (ملقوف لم يشهد) ويقول { ولد صغير ضربه بس الولد مؤدب محترم ما يبغى مشاكل وبضربه وحده سدحه}

9.jpg


10.jpg


11.jpg


12-1.jpg


12-2.jpg

ليه يابوي ليتني ماشكيت لك جرح العمر انا ناقص يابوي... ووجدت نفسي في سوبر ماركت الرايه واشتريت عصيرات واشياء لا حاجه لي بها دخلت بها على المدام وهي تكلم التلفون وطبعا لم تغلق السماعه ولم تجود علي بنضره وتوجهت للمطبخ وكأنني انا هي وكأنها هي أنا... وانا متفهم للوضع الجديد وبينما انا اقوم بتوزيع العصير بالثلاجه كأحسن زوجه سمعت جرس الباب يدندن وهممت بالرد فسبقتني واذا بي اسمعها ترحب بأبي ! ويلاه ماذا يريد؟ هل حضر ليقنعها بالتعايش مع زوجها المضروب وفضلت البقاء في مطبخي!

12-3.jpg


13.jpg


14.jpg

قاطعني وقال وانا ابوك الولد لاعب تايكوندو لو انهم عشره كان ضربهم ومع ذلك جاءني البيت يتنافض الناس ما يبغون الا السلامه! انت تبغى تضيع نفسك وتقضي عمرك بالسجن -- قم وانا ابوك عطني السلاح اللي معك بالسياره وانت يامحمد رجال عاقل --
وقامت الزوجه تترجاني بترك المشاكل وأعاد والدي برمجتها الى اللحظات السابقه لنزولي من السياره لضرب الولد... نزلت أتبعه سعيد فرحان وعندما ركب سيارته قلت ممازحا له يابوي انتظر اعطيك السلاح من سيارتي قال إنقلــــــع إنقلـــــع.

15.jpg
 

{ وَمَضَاتٌ عآنقَتْ إعْ ـجَابي فَـ نَقَلْتَها لكـم}

 

& ---------------------------&

*   أهداف رسائلي   *

 " التواصل - رسم الإبتسامه -  معلومه - ثقافة "

  لكل من أحبهم و أعزهم 

 إذا كانت إيميلاتي تزعجك لا تتردد في أخباري حتى يتم حذفك من القائمة

إما إذا كان محتوى أحد إيميلاتي لم يعجبك فما عليك إلا حذفه دون تذمر

محتوى البريد لا يعبر بالضرورة عن رأي صاحبه  
adel_a1a@hotmail.com

 
 

No comments:

Post a Comment