Thursday, October 15, 2009

!™®§» ®مجموعة الابـــداع ®«§®™! نورة ولا نوال؟







 



 

 

 




  تحياتي
Mooeed.NK


أترك لكم التعلييييييييييق على الصوره


 


 

 


 



 
 
 
 
7
 
7
 
7
 
7
 
7
 
7




بالعربي نورة وبالانقلش نوال...
أنا أقول إنه ماخذ له حرمتين ويبي يرضيهم ومالقى إالا هالحل
ههههههههههههههههه

 

 
 

 

 



 




--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏
مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar

اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات ومشاركتنا بكل ماهو مفيد
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment