يآاخۈي .. زآدت ~{ ضيقة آلقلب }~ ضيقة ..,
ۈمن ڪثر .. صدمآت آلزمن .. صرت .. ضآيق !!
صآر آلرفيق .. يخۈن [ عشرة رفيقه ]
مآڪنهم .. في يۈم .. ڪآنۈآ .. رفآيق !!
بس أنت .. ۈآلله ( شۈفتڪ ) لۈ { دقـيـقـة }
تسۈے بنظر .. مغليڪ .. ڪل .. آلدقآيق . . . ~
ۈمن ڪثر .. صدمآت آلزمن .. صرت .. ضآيق !!
صآر آلرفيق .. يخۈن [ عشرة رفيقه ]
مآڪنهم .. في يۈم .. ڪآنۈآ .. رفآيق !!
بس أنت .. ۈآلله ( شۈفتڪ ) لۈ { دقـيـقـة }
تسۈے بنظر .. مغليڪ .. ڪل .. آلدقآيق . . . ~
beshair
صباح الخير
لا والله البلشه... وانا اللي احسب ان الصرفيه بس في الزواج
طلع كل ولد تجيبه زوجتك المصون لازم تصرف عليه
وتحط لأمه (كوشه) في مستشفى الولاده
وإلا.... << يصير لك زي اللي في آخر الأيميل.. تابع
واللي الميزانيه عنده مو ذاك الزود.. يحجز جناح ملكي بدون زبرقه
أما اذا كنت بخيل ورحت لمستشفى على قد حاله <= ابو كلب
راح يحشرون ولدك مع عيال الناس في سرير واحد
كنهم في كيس خبز صامولي
7
7
7
7
7
7
7
7
7
.
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google
مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات ومشاركتنا بكل ماهو مفيد
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment