Saturday, November 21, 2009

!™®§» ®مجموعة الابـــداع ®«§®™! إذا أرهقتك االجروح







سَأَظَلُ أُحِبُكَ وإِنْ طَالَ إِنْتِظَاريْ .. فَإِنْ لَمْ تَكُنْ قَدَرِيْ .. فَقَدْ كُنْتَ إِخْتِيَارِيْ



هذآ آلغيــآب آللي خذآنـآ
.. على وين؟!

كل مع آلآيـآمـ عـآش بـ سكـآتـہ
نزعل .. ونتضـآيق ونبعــد .. وبعدين ؟
..{ كل يدور لـہ عذر في حيـآتـہ !
لو صـآحبــك عن دنيتك غـآب يومين
ومنك ولآ حتى آلمرآسيـل جـآتـہ
وعـآدي آذآ طـآل آلجفـآ فوق
~ شهــرين !
يمكن يموت ومـآدريت { بوفـآتـہ !

 

ااذا رسائلى تزعجكـ ... أتمنى إخبآرى



 

 

 



 
 




                                                                                  



 
•¦[• إذا أرهقتك االجروح •]¦•

 
فنادي للأمل ببصيص من التفاؤل
و اعلم أن للحياة وجهُ آخر ,,
دع منغصات الحياة و التفت لبزوغ الشمس
و سوف تدرك أن الجرح يجب أن يندثر تحت وطأة الفرح

•¦[•إذا أنهكك الألم  •]¦•

 
فخذ من حنايا قلبك المتعب و المثقل بالكروب و اليأس
نبضة حب و نظرة تأمل لمستقبل مشرق
تنثرها على أنحاء جسدك المتلاطم بالتفاهات التي أقنعت عقلك بها
واعلم أن لكل شيء حد و نهاية
و أن الحياة و إن قست فإنها لك و لغيرك
فخذ منها ما لك و دع ماليس لك لغيرك

•¦[• إذا أردت أن تجد الحب •]¦•

 
فابحث عنه داخلك أولا
و لا تكن فاقده لأنك لن تستطيع إعطاءه
و اعلم أن فقد مساحت من الحب تنبئ عن عدم وجود
أي مكان لإستقبال الحب من الغير ,,,,
فابحث عن النواة التي يمكن أن تغرسها في تربة قلبك
و أعلم أي تربة يحويها قلبك
لتجلب لهـ نواة يناسبها النمو في أحشائه ..

•¦[• إن أحسستـِ بشعور الظلم. •]¦•

 
فاعلم أن الليل لن يطول و أن الشمس سوف تشرق في النهار
و أنك تملك دعوة لن يردها الله لك ,,,,
فحاول أن تحول مسار هذه الدعوة من المضرة للنفع
و أرأف بحال من ظلمك فإنك الأقوى
لأن من بيده ملكوت كل شي هو من يقف بجانبك الآن
و راعي من يعوله الذي ظلمك
فربما هناك من يستحقون حنانك و لطفك
و أعلم أن الله مع الخير في كل الأحوال و أنه لن يضيعك ..,,..

•¦[• إذا عزمت الرحيل . •]¦•

فاحذر من تفتت القلوب التي أحبتك
و لا تقسو على أفئدة تعلقت بك حد الثمالة
و خذ منهم ما يحييهم في قلبك
واترك لهم بعض قلبك لكي ينبض في دواخلهم مدى الزمان
و أعلم أن الحنين سوف يجبرك على العودة ذات يوم
فلا تستغني عن أحد
فإنك لا تدري إلى أي مصير أنت ذاهب
 
 

cid:image001.gif@01C7ED3D.EAC3B1B0








--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏
مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar

اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات ومشاركتنا بكل ماهو مفيد
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment