Friday, August 6, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» الأبناء كإشارة حمراء أم خضراء ، وكأنّ الأب ابنٌ والابن أب " نصائح في تربية الأطفال"

لكم وبكم نتشرف     فمرحبا بكل الطيبين
    إن أخطر سنٍ في تلقِّي العادات والتقاليد والمبادئ والقيم هو التعليم الابتدائي بل والحضانة .
 لذا يجب أن نفكر في هذه النصائح في تربية الأطفال
وكأنّ الأب ابنٌ والابن أب .فتراه يضرب أخوته وأخواته وعندما يكبر ويتزوج ويصبح له أبناء وبنات فالويل كل الويل لمن يقترب ... ؟ ...؟ ...
لرؤية الموضوع : -
تفضلوا بزيارة مدونتي   " لكيفية التعامل مع الأبناء والأسرة"

للحوار والمناقشة وتبادل الخبرات لتعم الفائدة على أطفالنا الطلبة بإذن الله

نورنا من إشعاعات نوركم ونحن حقــًا نتعلم منكم
وتشجيعكم وتوجيهاتكم وتعليقاتكم البناءة سبب لي ولكم  بعد الله في النجاح ؛؛
ونفعنا الله وإياكم بما نقدم من أجل الخير والى الأمام دائمًا دمتم مبدعا
وتواصلكم وانضمامكم إلى مجموعتي على   facebook   يزيدني فخرًا فهذا نبلا منكم
شرف لي وتواضعا منكم للضغط على الرابط والانضمام لمجموعتي
"صعوبات التعلم والمفكر التربوي إبراهيم رشيد "

مدرسة وروضة نور اليقين الإسلامية

http://www.facebook.com/group.php?gid=122916154398786




--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment