لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك
مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب
إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي
انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه
كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
قالت احدى الصحف المحلية بأن جوال ونظارة القطري محمد بن همام رئيس الإتحاد الأسيوي لكرة القدم قد تعرضا للسرقة أثناء زيارة بن همام لليمن لحضور انتخابات الإتحاد اليمني لكرة القدم التي إجريت في الرابع من أبريل الجاري .
ونقلت اسبوعية الوسط عن مصادر اعلامية ان ابن همام كان مدعو في الخامس من هذا الشهر لمأدبة غداء أعدها وكيل وزارة الشبا ب والرياضة للشئون المالية والإدارية حسين الشريف وعقب وصول بن همام في غرفة الاستقبال مع عدد من الضيوف تم دعوتهم للتناول طعام الغداء وعقب تناوله للغداء توجه بن همام لغرفة استقبال الضيوف ليفاجئ بأن جواله ونظارته الشخصية قد تعرضى للسرقة مما سبب إحراج بالغ للجميع ليعرض بن همام مبلغ ثلاثة ألاف دلار أمريكي لمن يرد له شريحة الهاتف لما تحتويه من أرقام هامه بما فيها رقم السويسري جوزيف بلاتر رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم خصوصا وبن همام قادم على انتخابات الاتحاد الدولي وهو بحاجه ماسه لجميع الأرقام الخاصة برؤساء الاتحادات الأهلبية في القارة الأسيوية
وقالت مصادر مطلعة بأن بن همام كان يشعر بحرج بالغ وهو في صالة المطار بالعاصمة صنعاء عندما كان يتذكر موعدا مهما وكان يهم بإجراء اتصال ليتذكر بأن هاتفه سرق منه .
وكان وزير الشباب والرياضة حمود عباد قد تعرض لسرقة جواله من مكتبه بديوان عام وزارة الشباب والرياضة في السادس والعشرين من مايو 2007م وذلك أثناء الدوام الرسمي عقب تتعينه بأشهر قلائل وزيرا للشباب وهو ما تناقلته وسائل الإعلام العربية والمحلية في حينه مما وضع الوزير عباد في موقف محرج..
والله شئ محرج هذا الذي يصدر من هذه العصابه السنحانيه قبحهم الله من نظام سارق
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
www.alsea7.com
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي
No comments:
Post a Comment