لستُ مجبوراً أن أُفهم الآخرين من أنا 00 فمن يملك
مؤهِلات العقل والإحساس
سأكـون أمـامهُ كالكِتاب المفتـوح وعليـهِ أن يُحسِـن الإستيعاب
إذا طـال بي الغيــاب فَأذكـروا كـلمــاتي وأصفحــوا لي زلاتـي
انا لم اتغير.. كل مافي الامر اني ترفعت عن (الكثير) ... حين اكتشفت... ان (الكثير) لايستحق النزول اليه
كما ان صمتي لا يعني جهلي بما يدور (حولي) ... ولكن أكتشفت ان ما يدور (حولي) ... لايستحق الكلام
أولأً : أهنئكم جميعاً بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك
اسأل المولى أن يبلغنا وإياكم الشهر الفضيل وأن يعيننا وإياكم على صيامه وقيامه بالوجه الذي يرضيه عنا
ثانياً: أنقل لكم هدية رمضان من إيميلي
وهو عبارة عن تقويم يحتوي على بعض الفوائد التي تشحذ همة
المؤمن في رمضان و تحثه على فعل الخيرات.
لكي نكسب الأجر و المثوبة من الله, يمكننا تطبيق ما
يناسبنا من الفوائد المكتوبة و تعليمها للآخرين.
دمتم بحفظ الله
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
www.alsea7.com
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي
No comments:
Post a Comment