Monday, December 27, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» موبايلي» تطلق خدمة «روم توك» لإدارة المكالمات والرسائل من خارج المملكة

 

 

موبايلي» تطلق خدمة «روم توك» لإدارة المكالمات والرسائل من خارج المملكة

 

موبايلي» تطلق خدمة «روم توك» لإدارة المكالمات والرسائل من خارج المملكة .

أعلنت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي" إطلاق أحدث خدمات القيمة المضافة "روم توك"، والذي يتيح لمشتركي موبايلي في الخطوط المفوترة والمسبقة الدفع أثناء التجوال إدارة جميع المكالمات الصوتية والرسائل النصية، عن طريق شبكة الانترنت من خلال برنامج "روم توك" من أي مكان بالعالم.

وأوضحت "موبايلي" أن قيمة المكالمات التي سيجريها المشترك من خارج المملكة باستخدام برنامج موبايلي "روم توك" سيتم احتسابها حسب باقة المشترك للمكالمة المحلية والدولية، فيما ستكون تكلفة المكالمات مجانية إذا كان الاتصال إلى أي مشترك لديه خدمة "روم توك".

وتسعى "موبايلي" من خلال إطلاق خدمة "روم توك" إلى توفير حلول تكاملية مبتكرة، تمنح المشتركين سبلا جديدة لإدارة كافة اتصالاتهم الصوتية عبر الإنترنت يدعمها في ذلك شبكة موبايلي المتطورة والتي تغطي جميع المناطق المأهولة بالسكان بالمملكة، لتشكل بذلك نهجاً جديداً ومتفرداً نحو نوعية الخدمات المضافة المقدمة للمشتركين عبر الهاتف المتحرك وخدمات البيانات.

وقد هيأت موبايلي أسهل الطرق للحصول على هذه الخدمة وذلك عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة "روم توك" إلى الرقم 1100، لتصل للمشترك بعدها رسالة نصية تفيده بتأكيد الاشتراك مع الرقم السري الخاص بالخدمة، بعد ذلك يتعين على المشترك تحميل برنامج "روم توك" عن طريق الموقع الإلكتروني http://www.mobily.com.sa على جهاز الحاسب الآلي ليتمكن بعدها من استخدامه، مع الأخذ بعين الاعتبار إغلاق هاتفه المتحرك كي يتسنى له الاستفادة من جميع خدمات البرنامج من إرسال واستقبال المكالمات عبر جهاز الحاسب الآلي من أي مكان بالعالم بشكل أفضل.

يشار إلى أن موبايلي كانت قد أعلنت مطلع هذا العام من خلال استراتيجيتها للخمس سنوات القادمة إلى المضي قدوماً في مواصلة إثراء حياة مشتركيها بخدمات ومنتجات تشبع نهمهم وتبقيهم على تواصل مع أحدث الخدمات التي تطرح في العالم، محافظة بذلك على ريادتها في قطاع الاتصالات بالمملكة.

 

 

Chat: Yaser.AlAhmad@gmail.comGoogle Talk:yaser.alahmad@gmail.com     MSN: yaser.alahmad@live.com     Abo_Majed2000@yahoo.comY! messenger: yaser.alahmad@ymail.com    Skype: alahmad.yaser

 

 

No comments:

Post a Comment