فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الدراسي القادم (1432/1433هـ) للطلاب والطالبات |
يسر عمادة الدراسات العليا أن تعلن عن فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الدراسي القادم (1432/1433هـ) للطلاب والطالبات. وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق (23/3/1432هـ) إلى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق( 4 / 4 / 1431هـ) في البرامج التالية:
شروط القبول المبدئي
ملاحظات هامة: أ- متطلب اللغة الإنجليزية للدراسات العليا بالجامعة حسب اختبار التوفل( TOEFL ) وفق التالي :
المعيار التقريبي المكافئ لأشهر اختبارات اللغة الدولية المقننة،ويشترط ألا يكون قد مضى على الاختبار أكثر من عامين كالتالي:
ب- يشترط على المتقدمين للبرامج المعلنة التأكد من مطابقة التخصص في الشهادة الجامعية لما هو معلن عنه في البرامج المقدمة في الماجستير ، وسوف يتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط.
المطلوب لدخول اختبارات القبول 1) إحضار إيصال التسجيل المؤكد من موقع القياس والتقويم الوطني (www.qiyas.org ). 2) طلب الالتحاق ( يتم طباعته من موقع الجامعة الإلكتروني ). 3) صورة بطاقة الأحوال الشخصية أو كرت العائلة – مع الأصل للمطابقة،في كل الاختبارات. 4) صورة من وثيقة التخرج مصادق عليها (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص. 5) صورة من كشف الدرجات ( السجل الأكاديمي ) مصادق عليه (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص.
رابط التقديم |
فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الدراسي القادم (1432/1433هـ) للطلاب والطالبات |
يسر عمادة الدراسات العليا أن تعلن عن فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الدراسي القادم (1432/1433هـ) للطلاب والطالبات. وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق (23/3/1432هـ) إلى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق( 4 / 4 / 1431هـ) في البرامج التالية:
شروط القبول المبدئي
ملاحظات هامة: أ- متطلب اللغة الإنجليزية للدراسات العليا بالجامعة حسب اختبار التوفل( TOEFL ) وفق التالي :
المعيار التقريبي المكافئ لأشهر اختبارات اللغة الدولية المقننة،ويشترط ألا يكون قد مضى على الاختبار أكثر من عامين كالتالي:
ب- يشترط على المتقدمين للبرامج المعلنة التأكد من مطابقة التخصص في الشهادة الجامعية لما هو معلن عنه في البرامج المقدمة في الماجستير ، وسوف يتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط.
المطلوب لدخول اختبارات القبول 1) إحضار إيصال التسجيل المؤكد من موقع القياس والتقويم الوطني (www.qiyas.org ). 2) طلب الالتحاق ( يتم طباعته من موقع الجامعة الإلكتروني ). 3) صورة بطاقة الأحوال الشخصية أو كرت العائلة – مع الأصل للمطابقة،في كل الاختبارات. 4) صورة من وثيقة التخرج مصادق عليها (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص. 5) صورة من كشف الدرجات ( السجل الأكاديمي ) مصادق عليه (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص.
رابط التقديم |
فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الدراسي القادم (1432/1433هـ) للطلاب والطالبات |
يسر عمادة الدراسات العليا أن تعلن عن فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الدراسي القادم (1432/1433هـ) للطلاب والطالبات. وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق (23/3/1432هـ) إلى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق( 4 / 4 / 1431هـ) في البرامج التالية:
شروط القبول المبدئي
ملاحظات هامة: أ- متطلب اللغة الإنجليزية للدراسات العليا بالجامعة حسب اختبار التوفل( TOEFL ) وفق التالي :
المعيار التقريبي المكافئ لأشهر اختبارات اللغة الدولية المقننة،ويشترط ألا يكون قد مضى على الاختبار أكثر من عامين كالتالي:
ب- يشترط على المتقدمين للبرامج المعلنة التأكد من مطابقة التخصص في الشهادة الجامعية لما هو معلن عنه في البرامج المقدمة في الماجستير ، وسوف يتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط.
المطلوب لدخول اختبارات القبول 1) إحضار إيصال التسجيل المؤكد من موقع القياس والتقويم الوطني (www.qiyas.org ). 2) طلب الالتحاق ( يتم طباعته من موقع الجامعة الإلكتروني ). 3) صورة بطاقة الأحوال الشخصية أو كرت العائلة – مع الأصل للمطابقة،في كل الاختبارات. 4) صورة من وثيقة التخرج مصادق عليها (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص. 5) صورة من كشف الدرجات ( السجل الأكاديمي ) مصادق عليه (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص.
رابط التقديم |
يسر عمادة الدراسات العليا أن تعلن عن فتح باب القبول لبرنامج الدراسات العليا لمرحلة الماجستير للعام الدراسي القادم (1432/1433هـ) للطلاب والطالبات.
- أن يكون المتقدم سعودياً.
- أن يكون المتقدم حاصلا على الشهادة الجامعية بتقدير (جيد جداً) كحد أدنى من جامعة سعودية أو من جامعة أخرى معترف بها.
- دخول اختبار القدرات العامة للجامعيين.
- دخول اختبار كفايات اللغة الإنجليزية ( STEP) المقدم من المركز الوطني للقياس والتقويم أو إحضار ما يعادله من اختبارات التوفل ( TOEFL ) أو اختبار ( IELTS )
- دخول اختبار التخصص.
- تعبئة نموذج الالتحاق الموجود على موقع الجامعة ( www.tu.edu.sa ).
ملاحظات هامة:
أ- متطلب اللغة الإنجليزية للدراسات العليا بالجامعة حسب اختبار التوفل( TOEFL ) وفق التالي :
ب- يشترط على المتقدمين للبرامج المعلنة التأكد من مطابقة التخصص في الشهادة الجامعية لما هو معلن عنه في البرامج المقدمة في الماجستير ، وسوف يتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط.
المطلوب لدخول اختبارات القبول
1) إحضار إيصال التسجيل المؤكد من موقع القياس والتقويم الوطني (www.qiyas.org ).
2) طلب الالتحاق ( يتم طباعته من موقع الجامعة الإلكتروني ).
3) صورة بطاقة الأحوال الشخصية أو كرت العائلة – مع الأصل للمطابقة،في كل الاختبارات.
4) صورة من وثيقة التخرج مصادق عليها (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص.
5) صورة من كشف الدرجات ( السجل الأكاديمي ) مصادق عليه (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص.
ب- يشترط على المتقدمين للبرامج المعلنة التأكد من مطابقة التخصص في الشهادة الجامعية لما هو معلن عنه في البرامج المقدمة في الماجستير ، وسوف يتم استبعاد أي طلب لا يستوفي هذا الشرط.
المطلوب لدخول اختبارات القبول
1) إحضار إيصال التسجيل المؤكد من موقع القياس والتقويم الوطني (www.qiyas.org ).
2) طلب الالتحاق ( يتم طباعته من موقع الجامعة الإلكتروني ).
3) صورة بطاقة الأحوال الشخصية أو كرت العائلة – مع الأصل للمطابقة،في كل الاختبارات.
4) صورة من وثيقة التخرج مصادق عليها (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص.
5) صورة من كشف الدرجات ( السجل الأكاديمي ) مصادق عليه (طبق الأصل) تقدم في يوم اختبار التخصص.
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
www.alsea7.com
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي
No comments:
Post a Comment