Thursday, March 17, 2011

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» اليوم تم الإعلان عن صدور جهاز الأيباد 2 من ابل رسميا











حلو نعيش " الحب " بقلوب الأطفآل ,!

وأحلى لو إن العمر كله { طفوله
}





ااذا رسائلى تزعجكـ ... أتمنى إخبآرى



 

 

 






 

no thing different here no need to disappear is fall in love  again

revolution of mind




 

 

 

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

 

 

 

 

 

http://images.apple.com/ipad/features/images/overview_facetime_20110302.jpg

 

http://images.apple.com/ipad/features/images/overview_smartcover_gallery1_20110302.jpg

 

 

 

مخرج يو أس بي  وعرض على شاشة التلفزيون ..

 

http://www.apple.com/ipad/features/images/overview_mirroring_20110302.jpg

 

 

 

 


--

---------~----~----~----~------~----~------~--~---

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment