Thursday, March 17, 2011

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» مقولات راااااااااااااااااااائعة











حلو نعيش " الحب " بقلوب الأطفآل ,!

وأحلى لو إن العمر كله { طفوله
}





ااذا رسائلى تزعجكـ ... أتمنى إخبآرى



 

 

 






* حـكــمــتــي *
 
اكتب ما يقوله الناس ضدك في اوراق
وضعها تحت قدميك
فكلما زادت الاوراق
ارتفعت انت الى اعلى  
 

 
 
تــوبــه معازف و الحان (هنا) , تــــوبـــه افلام و المسلسلات (هنا)' تـوبـه وتوبـه الى اخرى.... معاصي الزمن ( زمن الفتن )
يارب ثبتني على طاعتك وحسن عبادتك وقوي ايماني تجاهك يارب اجعلني من اصحـاب الصرااااط المستقيم يارب ارحمني برحمتك يا أرحم الراحمين



 

 


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول إبراهام لنكولن : أنا أمشي ببطء ،

ولكن لم يحدث أبدا أنني مشيت خطوة واحدة للوراء.

  ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول المثل الياباني : أن تكون على حق ،

 لا يستوجب أن يكون صوتك مرتفعا.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تريد المرأة أن تكون الأخيرة في حياة الرجل ،

 ويريد الرجل أن يكون الأول في حياتها.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا يجرؤ بعض الناس أن يكونوا ملوكا حتى في أحلامهم !
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يقول روسو : دموع الأطفال هي توسلات ، فإذا لم تُلبى طلباته صارت أوامر.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول هتلر : لقد اكتشفت مع الأيام ، أنه ما من فعل مغاير للأخلاق ،

 وما من جريمة بحق المجتمع ، إلا ولليهود يد فيها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مصيبتان لم يُسمع بمثلهما تصيبان العبد

 عند موته ، يؤخذ ماله كله ، ويُسأل عنه كله !
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول وليام آرثورد : إن أبواب الإنجازات تتسع لذلك الشخص

الذي يرى في الأشياء التافهة إمكانيات غير محدودة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا يوجد في الحياة رجل فاشل ، ولكن يوجد رجل بدأ من القاع وبقي فيه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يمتلك المعلم أعظم مهنة : إذ تتخرّج على يديه جميع المهن الأخرى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من المخجل التعثر مرتين بالحجر نفسه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول الأصمعي وقد سأله الرشيد عن حقيقة العشق :

إنه شيء يُذهل القلب عن مساوئ المحبوب ،

 فيجد رائحة البصل من المحبوب أعظم من المسك والعنبر !!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رسم أحد الظرفاء حمارا على عباءة صاحبه ، فلما رأى

ذلك صاح بالحاضرين : من الذي مسح وجهه بعباءتي ؟!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلنا كالقمر ... له جانب مظلم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ما عرفت أسخف من الذين يحفرون أسماءهم في الصخور ليخلّدوا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الذي لا رأي له ، رأسه كمقبض الباب ، يستطيع أن يديره كل من يشاء.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يتميز الأطفال بسبع خصال :

أولها : أنهم لا يغتمون للرزق.

وثانيها : أنهم إذا مرضوا لم يضجروا من قضاء الله.

وثالثها : أن الحقد لا يجد سبيلا إلى قلوبهم.

ورابعها : أنهم يسارعون للصلح.

وخامسها : أنهم يأكلون مجتمعين.

وسادسها : أنهم يخافون لأدنى تخويف.

وسابعها : أن عيونهم تدمع.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الأطفال الأشقياء فقط هم أطفال الغير!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليس شجاعا ذلك الكلب الذي ينبح على جثة الأسد.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لا تأسفنّ على غدر الزمان لطالما - رقصت على جثث الأسـود كلابُ
لا تحسبنّ برقصـها تعلـو على أسيادها - فالاسدُ أسدٌ والكلابُ كلابُ
تبقى الأسود مخيفةً في أسـرها - حتى وإن نبحتْ عليها كـــلابُ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
قد يجد الجبان 36 حلا لمشكلته ،

 ولكنه لا يعجبه منها سوى حل واحد ، وهو الفرار !

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
زئير الأسد لا يكفي لقتل الفريسة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

إن الشق وسط حبة القمح ، يرمز إلى أن النصف لك والنصف الآخر لأخيك.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول الشافعي رحمه الله : ما جادلت أحدا ،

إلا تمنيت أن يُظهر الله الحق على لسانه دوني !!

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ ،

إنه فقط يمنعه من الاستمتاع به وهو يرتكبه.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ستتعلم الكثير من دروس الحياة ،

إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يقول جون وليامز : ما فائدة الدنيا الواسعة .. إذا كان حذاؤك ضيقا ؟!
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


--

-

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment