اتوقع اكثركم يعرفون ان محطات البنزين يوزعون علب مناديل هديه اذا عبيت عندهم بنزين
فيه انواع كثيره من المناديل كلينيكس وفاين وغيرهم وتعبي بعشره يعطونك علبه وبعشرين علبتين وعلى هالحال
الهدف من العمليه هو كسب الزبائن وتحريك العمل في المحطه من بنشر وغيار زيت وتموينات وغسيل وبنزين طبعاً
في بداية الفكره كان القصد من توزيع المناديل
ان الناس تستفيد منها في تمسيح الزجاج والاوساخ من السياره وتمسيح اليدين ايضاً
لكن المشكله ان الناس الان يستخدمون مناديل محطات البنزين في تنظيف الوجه والأنف
بسبب أن المناديل التي توزع من محطات البنزين غير صحيه ولها ضرر كبير على العينين والجهاز التنفسي
لم أعمل إحصائيه عن عدد المصابين بحساسية العين أو الامراض الصدريه والجيوب الأنفيه
لكن أعتقد بأنها تضاعفت في الفتره الأخيره بسبب مناديل محطات البنزين
بعضكم يقول ايش فيها مناديل محطات البنزين ليه تحكم انها غير صحيه
اولاً ياجماعة الخير اي شخص عنده علبة منديل من محطة بنزين اتمنى يقارنها مع علبة منديل شاريها من سوبر ماركت مثلاً
أكيد بتلاقون فرق في المنديل ,متانته وتماسكه وشفافيته ولونه أيضاً
منديل محطة البنزين يتطاير منه جزيئات صغيره وأكيد لها ضرر على العينين والجيوب الأنفيه والرئتين
طيب ايش السبب في هذا كله ؟
السبب طال عمركم ان مصانع المناديل في مرحلة الانتاج يكون هناك بعض المناديل المنتجه غير مطابقه للمواصفات وبدلاً من إعادة تدويرها أو إتلافها وهذا يسبب خسائر قرروا انهم يبيعونها بأسعار زهيده لإستخدامها في التمسيح بعيداً عن وجه الإنسان والمناطق الحساسه ولهذا كانت الفكره لترويجها في محطات البنزين , المصانع تبيع مناديلها التالفه ومحطات البنزين تشتريها وتقدمها هدايا لجذب الزبائن
هناك نوعيات قليله من المناديل التي توزع في محطات البنزين قد تكون جيده والسبب ان الشركات المنتجه قد تكون جديده وتريد التعريف بمنتجها وبعد ان يشتهر تقطع المنتج من محطات البنزين وتحوله لمراكز التسوق
بعد كل هالكلام
اتمنى ان كل شخص يوصله كلامي يبتعد قدر الامكان عن استخدام المناديل التي توزع في محطات البنزين في تمسيح وجهه وخصوصا عينيه وانفه وايضاً عدم استخدامها في دورة المياه فقد يسبب حساسيه
Yaser Al-Ahmed
_____________________________________________
ERP & GRP Consultant
Email: Yaser.alahmad@gmail.com
: DE490A9F
: alahmad.yaser
~ المتـفـــــائـل .. إنـســـــــان ~
يـــــرى نـــــوراً غــيــــــر مـوجـــــــود ![]()
~ والمتـشــــائـم .. أحــــمــــــق ~
يـــــرى النــــــــــــــور ولا يــصـــــدق

لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
www.alsea7.com
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:
Post a Comment