Friday, April 22, 2011

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» القلم و الممحاة‎









حلو نعيش " الحب " بقلوب الأطفآل ,!

وأحلى لو إن العمر كله { طفوله
}





ااذا رسائلى تزعجكـ ... أتمنى إخبآرى



 

 

 




لستُ مُهتمهْ بِ مَعرفةْ آلطريقه آلتي 

يُفضلونهآ فيْ آلتعآملْ !

فَ ثِقتيْ بِ نَفسيْ لآ تَزالْ تهمسْ في آذني قآئلهْ :

مَنْ يُحبكْ سَـ يتقبلكِ كمآ آنتِ 




 

 



 
قالت الممحاة للقلم: كيف حالك يا صديقي..؟
 
رد القلم بغضب: انا لست صديقكي....
 
قالت بدهشه....لماذا...
 
رد القلم :لانني اكرهك قالت بحزن.....و لما..؟
 
قال لانك تمحين ما اكتب ..........
 
قالت :انا لا امحو الا الاخطاء
 
قال لها.....و ما شأنك انتي ......
 
قالت :انا ممحاة هذا عملي
 
قال: هذا ليس عملاقالت :عملي نافع مثل عملك
 
قال القلم:انتي مخطئه و مغروره
 
قالت :لماذاقال :لان من يكتب افضل ممن يمحو...
 
قالت: إزالةُ الخطأ تعادلُ كتابةَالصواب....
 
رفع القلم رأسه وقال: ولكنني أراكِ تصغرين يوماً
 بعد يوم...
 
 قالت: لأنني أضحّي بشيءٍ من جسمي كلّما محوْتُ خطأ ..
 
قال القلم محزوناً: وأنا أحسُّ أنني أقصرُ مم كنت...
 
قالت الممحاة تواسيه: لا نستطيع إفادةَ الآخرين، إلا إذا قدّمنا تضحية من أجلهم... ثم نظرت الممحاة إلي القلم بعطف بالغ قائلة: أما زلت تكرهني؟...
 
ابتسم القلم وقال: كيف أكرهك وقد جمعتنا التضحيات

 



--



--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment