Tuesday, June 29, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» عجبا حبيبتي



   

 
 
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق
وبالي ضايق
انا ضايق
.. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

 
°¨♥ღhassan055056@windowslive.com°¨°





 


عجبا حبيبتي
 فقد عشقتك بجنون ونسيت

من اكون ؟؟؟؟

فكم شهد ليلي علي جنون عشقي ....

فكم كنت انتظرك وكلي لهفة وشوق ان
ابثك الشوق الغرام ...فأنتي سر عشقي
لليلي ....

فكم قمر في سماء عشقنا نسجت من بريقه

اجمل كلمة وهي كلمة
 أحبك
هل تعلم يا حب عمري !
كم كنت أعشق اسمي من بين شفاتيك

كم عشقت احتضانك في كل مساء ..
وارتمائي بين سحر حنانك
واشعالك الجنون في عالمي..
يا غرام قلبي ..
اتذكر عندما تهمس لي بكلمة احبك

بصوت كله شجن ....
هل تعلم ما كنت تفعل بي ؟؟؟؟
 

%20%20~1.JPG


كانت كل ذرة من جسدي تهتز طربا

ونشوة منك وبك ....
كنت أغمض عيناي لا تذوق روعة

الشوق في كل حرف من حروفها

فكانت تغمرني السعادة ولا اشعر من
انا فوجودك بجانبي كان يمطرني عشقا
ويسقيني غراما ويحيني بكل آمال

حبيبتي

اعشقك بجنون ....

اتعرفي لماذا ؟؟؟؟
لأن حبك وشم محفور هنا في أعماق
أعماق قلبي....
يناديك دوما بحبيبتي فأنا لكي ولن

اكون لسواكي ....

فشوقي لكي في كل قطعة من جسدي
يناديكي ويقول لكي تعالي خذيني اليكي

فأنا بدونك قلب تائه بلا مأوي .


 





Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

No comments:

Post a Comment