Tuesday, June 29, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» شوفو وين الفلوس تخبيها الخادمة ؟؟؟ : ..نحذير



   

 
 
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق
وبالي ضايق
انا ضايق
.. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

 
°¨♥ღhassan055056@windowslive.com°¨°





 

 






 

يقول الزميل :

ريالات ضائعة !!!

بين الفينةِ والأخرى !!!

 أين ذهبت!!!

لا أحد يعلم شيء!!!!

شهرٌ واحدٌ تكررت فيه حادثة ضياعَ الأموال !!!

تعجبَ الجميع من ذلك !! لأنه لا يحدث ذلك من قبل !!!

انظروا أين ذهبت الأموال !!!!!!!!

1.jpg

 

2.jpg

 

3.jpg

 

4.jpg

هي خادمةُ منزل أخي الكبير !!!!!

لم تكمل الشهر معهم !!!

كانت تسرقُ الأموالَ وتضعهم في نعلها!!!

وكانت تغلقُ النعلَ بالمساميرِ و (الأسيام)!!!!

حيثُ بلغت الأموال -/1050 ريال !!!!

احذورا من الخدم فليست الأموال وحدها التي تضيع !!!!


.

Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية Microsoft القوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

No comments:

Post a Comment