Tuesday, June 29, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» هنا ستتمنى لوتقف الحياه



   

 
 
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق
وبالي ضايق
انا ضايق
.. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

 
°¨♥ღhassan055056@windowslive.com°¨°







   

 


مدخل\\

ليتها تقف الحيااااااااااااااه

 

 

 

حينما ترتتشف الحزن مع كل فنجان قهوة

تبدا به صباحك

هنا ستتمنى لو تتوقف الحياه

 

قـمة الحب

 

حينما تعطي من غير حساب

وتصدق مع اعز الاحباب

ثم تفاجاء بطعنة بالظهر

هنا ستتمنى لوتتوقف الحياه

 

 

 

 

حينما حينما تعيش الحب

وتهيم بقصصه وتتعدى حدوده

وتناجي نجومه

ثم تستيقظ لتتاكد بانك لم تكن سوى في حلم

هنا ستتمنى لوتقف الحياه

 

قـمة الحب

 

عندما تبكي بالليل وحيدا

وتناجي همومك والامك وتستيقظ صباحا

لتجد حزن جديد بانتظارك

هنا ستتمنى لو تقف الحياه

 

قـمة الحب

 

عندما تحمل الحزن في قلبك المجروح

وتكتم دموع عينك وتمنعها من البوح

وياتي اعز الناس

ويقول اصمت من انت لتعرف

 معنى حزن الروح

هنا ستتمنى لو تقف الحياه

 

قـمة الحب

عندما تتجرع الالم من اجل من تحب

وتضغط بكلتا يديك على الشوك

من اجله

ثم يعطيك ظهره هاربا

لالشي سوى لانه......

لاتدري

حينها ستتمنى لوتقف الحياه

 

قـمة الحب

لحظات كثيره نتمنى فيها ان تقف الحياه تتمنى لو ان عقارب الساعه تقف عن الدوران ةيبقى العالم صامتا لو للحظات لكي تستعيد انت انفاسك

تتمنى لو انك انتهيت او انتهيت او انتهيت

لالشي الا لان صدماتك انهتك وانت على قيد الحياه

حينها ستتمنى

ولكن لن تقف الحياه وستقف انت

لذا

قلتمشي مسرعا حينما تتمنى لن تقف الحياه

 

 

مخرج\\

لن تقف الحيااااااااااااااااه يوما ولكن انت الذي ستقف

فلا تسمح لنفسك يوما بالوقوف

لانك ستجدنفسك وحيدا

 

 






Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

No comments:

Post a Comment