Monday, September 28, 2009

!™®§» ®مجموعة الابـــداع ®«§®™! سكن للتمليك

  سكن للتمليك 




يطل على ثلاث جهات



الجهة الاولى
: عرش  الرحمن

الجهة الثانية
: نهر الكوثر

الجهة الثالثة
: قصر الرسول

المكان

جنة عرضها السموات والارض  







 

الثمن

بسيط جدا ( 12 ) ركعة فى اليوم

 

 

***** 

 

 

القبر ينادي كل يوم 5 مرات ويقول

أنا بيت الوحدة فأجعل لك مؤنسا : بقراءة القرآن الكريم 
أنا
بيت الظلمة فنوّرني : بصلاة الليل
أنا
بيت التراب فأحمل الفراش  : بالعمل الصالح
أنا
بيت الأفاعي فأحمل الترياق  : ب أسم الله
أنا
بيت سائل منكر ونكير فأكثر عليّ طهري بقول : الشهادتين

رجاءً أن ترسلها

لا تدعها تتوقف عندك

 


 



 

لو تعبان او زعلان او متضايق قل سبحان الله وبحمده لا اله إلا الله محمد رسول

 

الله 

رجاااء أرسلها لكل اللي عندك ماتخسرك شي.

 

 

 Image and video hosting by TinyPic

أنيس الطيار

Image and video hosting by TinyPic Image and video hosting by TinyPicImage and video hosting by TinyPic


--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏
مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar

اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات ومشاركتنا بكل ماهو مفيد
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment