Tuesday, September 22, 2009

!™®§» ®مجموعة الابـــداع ®«§®™! توصي شي انا بكره مـــــــــ,,ـــســـــــ,,ــــــافر...,,,

 
من اروع واجمل ما سمعت للمنشد المتألق
,,.. محمد الجبالي ,,,...
فأحببت ان تشاركوني الأستمتاع بها
واتمنى ان تنال على ذائـقتكم واعجابكم



 
وهذي كلمات الأنشوده


 
توصي شي انا بكرى مسافر
وابي الليلة اسافر قبل باكر
ولكن قبل ماارحل ودي تعرف
ترى موتي ولا موت المشاعر


 
أنا رتبت جرحي مع ثيابي
وأخذت أحزاني والآمي تذاكر
يروح العمر ماراحت همومي
صحيح اللي يقول الهم كافر



 
خسارة انتا والدنيا عليا
تكابروالزمن مثلك يكابر
حبيبي كل من حولي ظلمني
وتبغاني بعد هذا مااسافر


 
توصي شي انا بكرى مسآآآفر
توصي شي انا بكرى مسآآآفر
توصي شي انا بكرى مسآآآفر


 
للتحميل:

 
للمنشد محمد الجبـالي
 


--
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزاء منها ...

©{« »}©©¯`_._.-´¯`_._.-|!! همس الغروووووبــ !!|_._.-´¯`_._.-´¯©{« »}©

--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏
مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar

اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات ومشاركتنا بكل ماهو مفيد
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---

No comments:

Post a Comment