Sunday, November 28, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» شركة الاتصالات STC تتيح إرسال رسائل الوسائط المتعددة

 

 

(STC) تتيح إرسال رسائل الوسائط المتعددة سعة 600 ك.بايت بـ 55 هللة

 

 

رئيس الاتصالات السعودية المهندس سعود الدويش

 

أتاحت شركة الاتصالات السعودية لعملائها إرسال رسائل وسائط متعددة MMS بسعات تصل إلى 600 كيلوبايت، بنفس قيمة الرسالة الحالية وبلا رسوم إضافية، وتمنح هذه السعة إمكانية إرسال الملفات والصور والفيديو، إضافة إلى النصوص بأحجام أكبر، مانحة العميل المرونة في إرسالها  للأهل والأصدقاء سواء للجوال أو البريد الإلكتروني من أي مكان في العالم.


وتتميز هذه الزيادة في السعة بأن الرسائل المرسلة تحتسب بقيمة واحدة بغض النظر عن حجم الرسالة حتى حد أقصى 600 كيلوبايت، وذلك لما تتمتع به من بنية قوية ومرنة تمنح العميل موثوقية أكبر في ضمان وصول الرسائل إلى المستقبـِل بنجاح، وأشارت الشركة إلى تمكن مركز إرسال رسائل الوسائط من تحمل الكم الهائل من الرسائل المرسلة أو المستقبلة لدى العملاء بسعات عالية وبسعر موحد، وتصل قيمة رسالة الوسائط المتعددة 55 هللة للرسالة الواحدة المحلية داخل الشبكة و65 هللة للرسالة الدولية.

كما وفرت الشركة عبر موقعها الإلكترونيwww.stc.com.sa  صندوقا لرسائل الوسائط يتم فيه تخزين الرسائل للعملاء ليتمكنوا في أي وقت من مشاهدة رسائلهم المرسلة إليهم في حالة عدم الاشتراك في الخدمة أو في حال عدم تهيئة أو ضبط إعدادات الخدمة على جهاز الجوال، إذ سيتم الاحتفاظ بالرسالة لمدة 10 أيام في صندوق الرسائل على الموقع.

 


يشار أن شركة الاتصالات السعودية كانت أول مُـشغل في المملكة يقدم خدمة رسائل الوسائط المتعددة
MMS.

 

 

Chat: Yaser.AlAhmad@gmail.comGoogle Talk:yaser.alahmad@gmail.com     MSN: yaser.alahmad@live.com     Abo_Majed2000@yahoo.comY! messenger: yaser.alahmad@ymail.com    Skype: alahmad.yaser

 

 

No comments:

Post a Comment