في خطوه نحو توحيده عالمياً
وبالكويت من الشهر القادم سيبدأ الترويج له
واستعماله وإلغاء 777 في سبتمبر القادم
2009
يعني لو كنت باي دوله بالعالم فالرقم 112 هو رقم الطواريء
| ماهو الرقم 112 ومتى استخدمه؟ ؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته كلنا يعلم بقصة اخينا رحمة الله عليه / علي صالح اللحيدان
ماحصل له ذكرني بشيء مهم
وهو رقم الطوارئ 112
كثيرون يعرفون هذا الرقم وكيفية استخدامه وكثيرون أيضاً يجهلون ماهو الرقم 112 ارسل ما يلي لمن يهمك أمرهم ومن تعرفهم : " يمكنك إجراء مكالمة طوارئ حتى ولو كنت خارج تغطية الجوال (وسط الصحراء مثلاً ) اتصل على 112 واطلب المساعدة "
للمعلومية يا أخوان الرقم 112 هو رقم خاص بالطوارئ وقد استخدمته انا شخصياً قبل 5 سنوات تقريباً
كنت في وسط الصمان - صحراء شمال شرق الرياض - ولا يوجد شبكة جوال هناك قمت بطلب 112 وقد رد علي شخص وأخبرته انني اجرب الرقم فقط وسألني عن موقعي فأخبرته أنني وسط الصمان
وسألني عن وضوح الصوت .... وقلت له واضح جداً وأنهيت المكالمة
وللمعلومية أيضاً يمكنك اجراء مكالمة الطوارئ حتى بدون وجود الشريحة داخل الجوال أو قبل ادخال الرقم السري في بداية تشغيل جهازك
أسأل الله ان لاتحتاجون الى هذا الرقم ولكن لامانع في نشر هذه المعلومة في ظل النوم العميق من الجهات المختصة ما ادري وش يضرهم لو نشروا اعلان بهذا الخصوص كم نفس من الممكن انقاذها من الموت لو تم نشر هذا الرقم وتعميمه؟؟ !! فضلاً: ساهم بنشرها وتذكر أن الدال على الخير كفاعله | |
--~--~---------~--~----~------------~-------~--~----~
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google
مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات ومشاركتنا بكل ماهو مفيد
-~----------~----~----~----~------~----~------~--~---
No comments:
Post a Comment