Wednesday, March 31, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» تجوال عملاء التميز مجاني + عملاء موبايلي يمكنهم الآن إرسائل رسائل وسائط متعددة لعملاء شركة الإتصالات

 

 

 

 

 عبر رسائل نصية وصلت لجوالاتهم

الإتصالات السعودية: تجوال عملاء التميز مجاني

 

تجددت اليوم قضية قرار هيئة الإتصالات وتقنية المعلومات بمنع تقديم خدمات التجوال الدولي المجاني والشبكة الموحدة الذي سارعت شركة زين إلى تطبيقه فيما لا تزال الشركات الأخرى تواصل تقديم الخدمات لعملائها.

وتجددت القضية على إثر آلاف الرسائل التي بثتها شركة الإتصالات السعودية لعملاء التميز والتي أشارت فيها إلى أن استقبال المكالمات أثناء التجوال الدولي مجاني على جميع الشبكات ولجميع دول العالم بإستثناء باكستان والهند وكندا والولايات المتحدة الأمريكية.

وكانت هناك معلومات قد سرت خلال اليومين الماضيين تشير إلى إيقاف التجوال الدولي المجاني لعملاء التميز في شركة الإتصالات قبل أن تسارع الشركة اليوم إلى إبلاغ عملاء التميز باستمرار مجانية التجوال الدولي.

من جانبها لا تزال شركة موبايلي تواصل تقديم خدمات التجوال المجاني "تجوالي" لعملائها بالمجان.

يشار إلى أن إحدى شركات الإتصالات الثلاث تواصل متابعة قضيتها المرفوعة ضد هيئة الإتصالات والتي تتظلم فيها من قرار منع تقديم خدمات التجوال الدولي المجاني ومن المقرر إستكمال النظر في القضية خلال الأسبوعين القادمين. 

 

 

 

 


عملاء موبايلي يمكنهم الآن إرسائل رسائل وسائط متعددة لعملاء شركة الإتصالات السعودية من خلال إخطار برسالة نصية قصيرة.


تاريخ اطلاق الخدمة:

30- 3 - 2010 م


ملخص المنتج:


عندما يقوم عميل موبايلي إرسال الرسائل المتعددة الوسائط إلى أحد عملاء شركة الاتصالات السعودية الذي يتلقى رسالة نصية قصيرة محتوي على رابط اسم المستخدم ، وكلمة المرور.

سيتمكن عميل شركة الاتصالات السعودية من عرض الوسائط المتعددة عبر الانترنت ( من هنا )سواء على رقم الهاتف النقال أو على سطح المكتب. 


الرسالة النصية للخدمة:


This image has been resized. Click this bar to view the full image. The original image is sized 829x130.




قواعد وشروط الخدمة:


· ستقيد أسعار الرسائل المتعددة الوسائط بالأسعار الإعتيادية (40 هللة/50 كيلوبايت).

· الحد الأقصى لحجم الرسائل المتعددة الوسائط هو 400 كيلوبايت.

· يجب أن يكون الإخطار المرسل من رقم الهاتف النقال للمرسل.



انتهاء الخدمه :

خدمه مستمره 



تحيتي القلبية 


المصدر موبايلي 

 

 

 

مع خالص تحياتي

ياســــر الأحمـــد – أبـو مـاجـــــد

 

Chat: Yaser.AlAhmad@gmail.comGoogle Talk:yaser.alahmad@gmail.com    Yaser_al_ahmed@Hotmail.comMSN:Yaser_al_ahmed@hotmail.com    Abo_Majed2000@yahoo.comY! messenger:abo_majed2000@yahoo.com

 

 

No comments:

Post a Comment