Wednesday, November 17, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» الخال والعنصرية









 

 


 



الخال والعنصرية
هل فعلا ما زال هناك عنصرية .. بين السمر والبيض ؟؟ انا شخصيا لا اعتقد انه مازال هناك تخوف من السمر ..

ربما يكون التخوف من بعض الشباب بناء على لباسهم او اشكالهم التي تعكس شخصيتهم الـ(مصبنجيه)


http://www.youtube.com/watch?v=4Yu7o58XWj4&feature=player_embedded

 

 

 

 

 

__,_._,___



--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment