Wednesday, November 17, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» تعرفون سبب خراب هذا الجيل ..؟؟











 

 




 
 

- طرزان يتمشى ليل نهار مفصخ !!! نينجا

- و ليلى عنيده ما كانت تسمع كلام أمها !!! ابتسامة ساخرة

- وسنووايت كانت ساكنة مع 7 شباب!! شرير

- روبن هود كان أبو الحرامية !!اندهاش

- وجودي طول الوقت تلاحق صاحب الظل الطويل ( ماعندها شغل)  !! شبح

- وعدنان قلب على عبسي وباعه عشان لينا !! ملاك

- هايدي داجه مع بيتر !! إخبار سر

- سندباد صايع ضايع ما خلا بلد إلا سافرها !! اصفرار الوجه حسدًا

- والأميره النايمه ماقامت إلا لما حبيبها باسها والله يعلم وش سوو !! أميرة

- وياسمين تدور وتلف مع علاء الدين لوحدهم وكأن ما عندها أهل !! مغازلة أنثى




طيب اذا هذي القصص اللي ربونا عليها

ليش مستغربين ان هالجيل صاآآآآيع ؟؟
 
حفلةحفلةحفلة
 

 

 




  


__._,_.___
 
.

--

--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment