Monday, June 13, 2011

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» تأييد إعدام الكويتية التي أحرقت خيمة عرس زوجها بالجهراء

 


 

 
 
تأييد إعدام الكويتية التي أحرقت خيمة عرس زوجها بالجهراء تأييد إعدام الكويتية التي أحرقت خيمة عرس زوجها بالجهراء

أيدت محكمة التمييز الكويتية حكم الاستئناف القاضي بإعدام المتهمة بإشعال النار في خيمة مخصصة للنساء للاحتفال بزفاف زوجها من زوجة ثانية في منطقة الجهراء ما أدى الى مقتل اكثر من 81 امرأة واصابة العشرات .
وذكرت صحيفة "الوطن" الكويتية على موقعها الالكتروني أن المتهمة وتدعى نصرة اعترفت ، في وقت سابق امام النيابة العامة بارتكاب الجريمة التي هزت المجتمع الكويتي واثارت الرأي العام العالمي لبشاعته، بحرق خيمة عرس زوجها بعد علمها بزواجه من اخرى.الجدير بالذكر ان هذا الحكم هو الاول باعدام مواطنة كويتية.وجاء الحريق ، الذي أتى على خيمة مكتظة بالنساء في الخامس عشر من اغسطس 2009 ، إثر قيام المتهمة بسكب كمية من مادة قابلة للاشتعال على خيمة الفرح وإضرام النار فيها رغم يقينها بأنها كانت مكتظة بالنساء والأطفال.

بسبب صعوبة الامتحان : طلاب إحدى المدارس يعتدون على المدير
 
بسبب صعوبة الامتحان : طلاب إحدى المدارس يعتدون على المدير !

فوجئ مدير مدرسة جيل الريادة الأهلية الثانوية بفوضى داخل قاعة الاختبارات فى اول ايام الامتحانات اليوم وبعد انتهاء الاختبار وعندما توجه لاستطلاع الامر تجمع طلاب الصف الثالث علمي بالقرب منه وتوعدوه بالعقاب لوجود أسئلة لم يطلب منهم معلم المادة مذاكرتها حيث حدد لهم دروس معينة وعندما سألوه أفادهم بان مدير المدرسة جاء بأسئلة من خارج المدرسة.
رشق الطلاب المدير بعلب الماء والأقلام ما دفعه الى الاحتماء بمكتبة الذى دخله وأغلق بابه عليه الا ان الطلاب تمادوا فى تجاوزاتهم واقتحموا المكتب محاولين الدخول اليه ما دفعه الى الاتصال بالدوريات الأمنية التى حضرت على الفور إلى المدرسة.
وفى سياق محاولات احتواء الموقف طلب الطلاب حضور مشرف تربوي من مركز الإشراف وبحضوره افاد أن الموضوع محل نظر وسوف يحل بطريقة مرضية وهو ما لم يقنع – على ما يبدو – بعض الطلاب الذين اكدت مصادر تواجدهم خارج المدرسة بانتظارمديرها حتى ساعة متأخرة من الظهيرة


   
شاب فلبيني طوله نصف متر يستعد لدخول موسوعة جينس كأقصر رجل في العالم

شاب فلبيني طوله نصف متر يستعد لدخول موسوعة جينس كأقصر رجل في العالم

تعتزم موسوعة "جينيس" للأرقام القياسية منح شاب فليبيني يبلغ طوله 50 سنتيمترا لقب "أقصر رجل في العالم". وبعد أن يبلغ الفلبيني جونري بالاوينج السابعة عشرة من العمر غدا الأحد سيتمكن من انتزاع اللقب من النيبالي خاجيندرا ثابل ماجار 18 عاما ، الذي حصل على اللقب في أكتوبر الماضي بطول 08. 67 سنتيمتر. وقام فريق موسوعة جينيس بالتقاط صور لبالاوينج في منطقة زيندانجان جنوبي الفليبين. ويظهر بالاوينج في أحد الصور بجوار العديد من زجاجات الكولا. وقبل منح اللقب يخضع المرشح لفحوص طبية وقياسات متعددة ، بعد التاكد من انه في سن البلوغ.


 
 




--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
لشكاوي والاقتراحات راسلنا على الايميل
alsea7@gmail.com
 
الرسائل المطروحة لا تعبر عن رأي المجموعة بل تعبر عن رأي صاحبها
 
تفضلو بزيارتنا على موقع المجموعة
منتديات السياح العرب
 
www.alsea7.com
 
حيث نلتقي جميعا لنرتقي
وتقبلوا تحياتي الراقية لكم أحبتي

No comments:

Post a Comment