طريقة إرسال رسالة من غير ما تظهر للشخص
اللي ارسلت له الايميلات اللي عندك
*بعض الاخوان يرسل رساله ويظهر في بداية رسالته
إيميلات الاشخاص اللي ارسل لهم
وهذا خطأ بغض النظر عن تنظيم رسالته وإرسالها
بصوره لائقه إلا انه راح يسبب لنفسه ولأصحاب
الايميلات اللي عنده بعض
الإزعاجات،
شرح بسيط ومايآخذ من وقتك ثواني
بثلاث خطوات بسيطه
1-إفتح رساله جديده أو إعادة توجيه رساله



وبعدين تطلع لك الايميلات إختار ما تريد منها واضغط على ارسال
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google
مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات ومشاركتنا بكل ماهو مفيد
No comments:
Post a Comment