Tuesday, June 29, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» عودة المواطن ميثم عبد المحسن العسيف سالماً ولله الحمد



   

 
 
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق
وبالي ضايق
انا ضايق
.. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

 
°¨♥ღhassan055056@windowslive.com°¨°





 


 عودة المواطن ميثم عبد المحسن العسيف سالماً ولله الحمد


 
علمت الخط الالكترونية فجر هذا اليوم الثلاثاء بأن الشاب ميثم عبدالمحسن علي العسيف عاد الى أهله سالماً ولله الحمد فجر اليوم بعد أن تم اختطافه من قبل مجهولين بحسب المعلومات الاولية. وقال أحد أقاربه للخط الالكترونية بأن الشاب العسيف تعرض للاختطاف من قبل مجهولين اقتادوه للعاصمة السعودية الرياض وقاموا بحجزه في غرفة لقرابة الثلاثة أيام. ونظرا لأن الشاب العسيف عاد منه.. منهكاً ومتعباً بعد عناء الاحتجاز ، تعذر علينا الحصول على معلومات اضافية الآن حول ظروف احتجازه .

وسنوافيكم بالتفاصيل كاملة حال ورودها الينا
...............
 
عاجل ... المواطن ميثم عبد المحسن العسيف "خرج ولم يعد"
عاجل ...  المواطن ميثم عبد المحسن العسيف ميثم العسيف
 

فقدت عائلة العسيف أثر ابنها الشاب ميثم عبدالمحسن علي العسيف (24 عام) منذ صباح يوم السبت الماضي بعد خروجه من منزله متجهاً الى مدينة الخبر.

وتعود تفاصيل الحادثة كما يرويها أحد أقارب الشاب العسيف للخط الألكترونية بأن إبن أخته ميثم غادر المنزل صبيحة يوم السبت متجها الى أكاديمية الجزيرة بمدينة الخبر حيث يدرس هناك وفقد بعدها الاتصال به نهائياً.

ويضيف خال المواطن العسيف للخط الالكترونية بأنهم وبالاستعانة ببعض الاصدقاء بحثوا عنه في عدة أماكن وفي المستشفيات وغيرها لكن دون جدوى مما أضطرهم لتقديم بلاغ لشرطة القطيف حول الحادثة.

و يقول المشرف على جوال الترجي الاعلامي السيد ماجد الشبركة بأنه تلقى اتصال من عائلة العسيف طالبين فيه المساعدة وتم فوراً إرسال أكثر من عشرة آلاف رسالة عبر جوال الترجي نناشد فيها المواطنين المساعدة في البحث عن المفقود أو تقديم أي معلومة تساعد في العثور على الشاب المفقود.

وفي سياق متصل علمت الخط الالكترونية بأن المواطن العسيف تعرض قبل حوالي اسبوعين لعملية خطف من قبل أربعة مجهولين في مدينة الخبر حيث قاموا بإقتياده من مدينة الخبر الى محافظة الاحساء وبعد أن عجزوا عن العثور على أي مبلغ مالي لديه قاموا بتركه هناك.

هذا وستتابع الخط الالكترونية آخر المستجدات حول حادثة اختفاء المواطن العسيف عبر موقعها
www.alqhat.com كما نناشد أي مواطن لديه معلومة حول مصير العسيف الاتصال على 0564778244



Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية Microsoft القوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

No comments:

Post a Comment