Tuesday, June 29, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» اآآآنــتـ مـــــن يصـــنعــ الحرف....



   

 
 
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق
وبالي ضايق
انا ضايق
.. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

 
°¨♥ღhassan055056@windowslive.com°¨°
  
  

  انت من يصنع الحرف

 للصوره حتى تتكلم المعاني

 

فيها

 لو بكلمه واحده فقط

 

من قلمك .......

 

الموضوع هنا مختلف...

 مطر ......
لحن مخملي ....
ترتشف الأزهار رحيقها ...
بعد كل قطره .....
لتشهق الطرق بقطرات
المطر ...
حتى تمحي خطواتي
علي الطريق الماضي .....
لا جفاف .... لا فراق
انشوده ... تنتظر اللقاء
لتبوح مافي قلبي ...
من زخم الحروف
لأجعلها تنحني امامك
انتي فقط ............
يا من جعلتي في قلبي
حنان ... الحياه
اتقبلي قلبي ...
هدية ... بل خادم لك
حتي يتوقف نبضه
سأقبل هذا ... وانا الممنون لك
كوني معي فقط
لا اريد شي اخر
الي انتي .........


 الموضوع هنا مختلف...

 هل يعقل ان انام هكذا ...!
يلتصق الحبر في جسدي وكأنني
القلم ...!
أم هي تلك الحروف تذوب 
حتى تسيل وتلامس كل شيء فيني
بعد سجن المحبره ... لها ..!
هل يوجد شيء ... لا شيء
غير الذكرى , لا شيْ
أعرف هذا لكن للحرف رأى
أجيد الأستماع ...!
حتى يفرغ كل حرف هنا ....
لأستنشق كل المعاني فيها ...!
لأنام في حدث صمتي ...

  الموضوع هنا مختلف...

 ضياع ملامح ....!
حتى نجامل ... من حولنا
القناع هو الحقيقه ... بعد هذا الضياع ..!
قناع الكذب هو السائد بيننا ...
حتي يصبح الصدق في عيون الجميع
قبيح المنظر ........!
ما الفائده من حديثي هذا ...!
سألتزم صمتي ...!

    

 

 

  
  
 


Hotmail: بريد إلكتروني موثوق فيه ويتمتع بحماية قوية من البريد العشوائي. اشترك الآن.

No comments:

Post a Comment