Sunday, March 7, 2010

●۩۝۩●مجمــوعة ألابــداع●۩۝۩● كبسه اللحم على الجمر بدون مــــــــاء




@  أهداف رسائلي  @

التواصل +  رسم الإبتسامه + توعية + جرعة ثقافية
 

 

يشرفني ان اضع بين يديكم تجربتي الثانيه كبسه اللحم على الجمر بدون مــــــــاء ,,

 

حيث كانت تجربتي الأولى باالدجاج ونجحت بفضل الله

 

وأتمنى ان تنال على استحسانكم

 

حيث قررت ان تكون هذه الكبسه وداعيه لكم خلال الإجآزة

 

لاأطيل عليكم وإليكم:

 

كما تشاهدون باالصور التاليه:

إشعال النار من نوع حطب "القــــــرض"ان امكن

 

 

المقــاديــر :

 

لحم هرفي , فقع , رز الوليمه

 

بصل , طماطم , فلفل حار أحمر , ملح

 

بهارات(كمون,قرفه,ليمون اسود,بزار,زنجبيل,هيل

 

 

نضع البصل والطماطم باالقدر ووضع اللحم والفقع الفلفل فوقهم
كما باالشكل التالي:

 

 

إغلاق القدر ووضعه على نار هادئة حتى يخرج الماء

 

 

نضع القدر عـ الجمر ونتركه لمدة 40 دقيقه

 

نزيل القدر عن النار حتى يهدأ البخار ثم نقوم بفتح القدر ونشاهد الشكل التالي

 

 

اخراج اللحم ووضعه بقدر آخر ووضع الرز

 

 

وهنا تم تجهيز الكشنه من بصل وزبيب بزيت الزيتون

 

 

وضع الكشنه على الرز واللحم بقدر آخر

 

 

بعدها قمنا بإغلاق القدر ووضعه على نار هادئة

 

 

وبعد مرور الـ40 دقيقه فتحنا القدر وكان الشكل التالي واللحم بجانبه

 

 

قمنا بوضعه باالصحن بهذا الشكل مع تزيين السفره من سلطه وشطه حارة وفلفل مطحون وملوخيه والاهل ماقصرو والحرس الجمهوري الاحمر ماقصر بوسط الصحن

 

 

 

 



وفي الختااام هذا العشاء

 

ختامها مسك وأرجو ان يكون ماقدمناه قد نال على

 

استحسانكم

 



--
لقد تلقيت هذه الرسالة لأنك مشترك في مجموعات Google‏
مجموعة " الابــداع البريدية".
لإرسال هذا إلى هذه المجموعة، قم بإرسال بريد إلكتروني إلى
al3shq9@googlegroups.com
لإلغاء الاشتراك في هذه المجموعة، ابعث برسالة إلكترونية إلى
al3shq9+unsubscribe@googlegroups.com
لخيارات أكثر، الرجاء زيارة المجموعة على
http://groups.google.com/group/al3shq9?hl=ar?hl=ar
 
 
اتمنى لكم قضاء اجمل الاوقات ومشاركتنا بكل ماهو مفيد

No comments:

Post a Comment