Friday, May 28, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» للحزن قصة



   

 
 
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق
وبالي ضايق
انا ضايق
.. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

 
°¨♥ღhassan055056@windowslive.com°¨°




 

 

 

من صغري وانا اسمع يقولون الزمان يدور
يعني اذا بيوم يضحك لي بيجي باكر ويبكيني ,,

وكل(ن) شايل همه احد ضايق واحد مقهووور
وانا بس اواسيهم ومابه مـن يواسيني ,,


وانا ماودي اتكلم وابـوح واكشف المستور
ولكن يالغلا صدك على هـالبوح يجبرني ,,

انا للحزن قصه وله في داخلي دستور
اجـامل وابتسم للناس ودمعي ساكن بعيني ,,


وانا الي حيل يتعبني لاضقت دمعي المغرور
تخيل مايبي يسكب يخـاف انـه يريحني ,,


اموووت بـضيقتي فـيني واعاني من زمان الجور
وتخنق عبرتي صدري وتجرح دمعتي عيني ,,


انا ماودي ازيدك هم انـا ودي تعيش سرور
ولـكني ابي تعرف ترا حزني يبعـثـرني ,,

انا قلبي من عنا وقتي حزين وخاطري مكسور
وانا الي زايد بهمي صمتي الـي متعبني ,,


ومهما يضيق الكون تــرا عقب الظلام النور
يعني مثل ماضاقت بـتفرج باقي سنيني ,,


انا لوقلت لي ضايق اشيل همك انا على الفور
انا ما ابي احد يحزن واذا به شي يربـطني ,,


وانا الي بيني وبينك شعر ومحبه وشعور
طاهر يجمع محبتنا مثل مـحـبه اخـويني ,,


وانا شعري ترا مابه غموض وعنجهه وغرور
وانا شعري صدر بااحساس طفل ساكن فيني ,,


انا ودي ابين لك وابوح بكل مافيني يدور
ولكن ما ابي اصبح ثـقيل وما تدانيني ,,


وانا موتي ولا اصبح على احد(ن)ثقيل ومايبيلي دور
وانا ودي اذا جاء موتي اموت وعزتي فيني ,,


وكانك يا الغلا تبغى يكون القصيد بيننا منثور
اجل اقرب وانا اكتب لك قصيد(ن) يوصف سنيني ,,


وانا اقول على كل الي مضى مشكوووووور
وكاني اخطيت في حقك ابيك الحين تعفينـي ,,


وانا بطلب بـآخر بيت من الي يعلم ماخفى بصدور
انــه يسعد قلبك دووووم ويسعد باقي سنيني ,,




بريدك الإلكتروني والمزيد أثناء تنقلك. احصل على Windows Live Hotmail مجانًا. اشترك الآن.

No comments:

Post a Comment