Friday, May 28, 2010

«---•}I|[مجموعة الابـداع]|I{•---» قصــة ح ـــبي ..



   

 
 
انا ضايق وبالي ضايق وجويّ ضايق ضيقن كايد
نفسي ملت وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد
انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد
انا ضايق والله ضايق .. انا ضايق
وبالي ضايق
انا ضايق
.. وبالي ضايق .. وجويّ ضايق .. ضيقـ(ن) كايد
نفسي ملت .. وروحي ولت .. وعيني هلت .. دمعـ(ن) وايد

 
°¨♥ღhassan055056@windowslive.com°¨°




 
..قصــة ح ــــبي..







**الــ ح ـــب أصبح ذكري قديمهـ وحزينهـ نحكيهـا في كل لقـاء ..

..اللقاء أصبح فكرة نكررهـا ولا ننفذهـا..نتـهرب منــها من دون وعـي..

الشــوق إحــساس فقدت حرارتــه وأصبح مجرد خـاطرة سريعه .. وتســاؤل الـ غ ــيره المحرقه..
نسينـاهـ كأنه لم يكن يوما ً..كل الحكايات بهتـت أصبحـت بلا لون ولا طعـم ولا رائـحه..
كــالهواء الذي نـستنـشـقه لنـحيا .. لكننا لا ننـسى وجودهـ ولا نذكرهـ ونشعر به..
إلا..إذا تحـولت إلى عاصفهـ تخرق آذاننـا تمزق أجسادنا وتلسعنـا بعنفهـا..
وهكذا كان الحـب عاصفة شــتاء تحـولت إلى نســمات ربيع قتلـتها حرارة الصـيف..


**كــانت أحـلى الحكـايات وأصبحت اليوم ماضينا نتذكره اليوم لآخر نأسف عليهـ..
وعلى نهايته الباردهـ..ونبتسم بأسـى بكل ذكرياتهـ ولا نندم على سنوات الحب بجمالهـا وشقائهـا ولكننا نندم على
نهايه لم نتوقعهـا..


ولم نعرف كيف بدأت ومتى ستحضر في قلوبنا ولكنها تبقى ذكـــــرى حلوهـ..



هكـــذا كــانت قصهـ حبي معـــك..!!

 
صورة Demon of Dark الرمزية



بريدك الإلكتروني والمزيد أثناء تنقلك. احصل على Windows Live Hotmail مجانًا. اشترك الآن.

No comments:

Post a Comment